منتديات صمتي حكاية
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة

بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة

من اجمل ماقيل عن الصداقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default من اجمل ماقيل عن الصداقة

مُساهمة من طرف السنيورة في 30/12/2012, 3:38 am







من اجمل الكلام عن الصداقة

الصداقة لا تغيب مثلما تغيب الشمس

الصداقة لا تذوب مثلما يذوب الثلج

الصداقة لا تموت

إلا .. اذا مات الحب

فمن هو الصديق الحقيقي

وهل يوجد صديق في هذا الزمان ؟

الصديق الحقيقي

هو الصديق الذي تكون معه,

كما تكون وحدك


الصديق الحقيقي

هو الذي يقبل عذرك و يسامحك إذا أخطأت

و يسد مسدك في غيابك

حروف هذه الكلمة ليست مثل كل الحروف

ص : الصدق

د : الدم الواحد

ي : يد واحدة

ق : قلب واحد

الصداقة كالمظلة كلما إشتد المطر

كلما أزدادت الحاجــة لهـــــــــــــــــــــا

الصداقة لا تغيب مثلما تغيب الشمش

الصداقة كالمظلّة

كلما إشتّد المطر

كلما إزدادت الحاجة لها

-الصدآقهبحر من بحور الحيآة نركب قآربه ونخدر أموآجه ..

-الصدآقه أرض زرعت بالمحبة وسقيت بمآء الموده

-الصدآقه حديقه وردهآ الإخآء ورحيقهآ التعآون

-الصدآقه شجرة جذورهآ الوفآء وأغصآنهآ الودآد وثمآرهآ الاتصآل ..

-الصدآقهود وإيمآن ..

-الصدآقه حلماً وكيآن يسكن الوجدآن ..


أنا في خاطري كلمه ولا ني قادر اخفيهـا** يقولون الزمن غادر وانا اقــــول الزمن وافـــــي


يقولون الصداقه سنين تبعدهـــا وتدنيهــــا ** واقول ان القلوب اقوى مابين احساسه واحساسي


صداقة ترم خلتني ..مع رقه معانيهــــا ** كتبت من الوفـــــــا قصـه ادونهــا بتجــرافــــــي


ألا كل الحـلى منهو بهالدنيــــا يوازيهـــــا ** صديقه لا قسى وقتي وغدى بي الدهر جافــــــي


عسى الله بالفرح يملى حياته وكل امانيها** بفضل الله يحققهــــــا ويبقى قلبهـــــا صـــافـــــي


وعسى المولى يخليها لعين دوم ترجيهـــا ** وتبقى بيننا الصحبه على مر الــــزمن كــــافـــــي


وصلاة الله على طه عدد مانادى ناديهـــا ** في يوم الضيق يوم العبد يلجى ربنا حــــــافــــــي



السنيورة
مستشارة
مستشارة

تاريخ التسجيل : 16/05/2012
عدد المساهمات : 276
الـنقاط : 2197
السمعة : 60
الجنس : انثى
mms :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: من اجمل ماقيل عن الصداقة

مُساهمة من طرف عايش على الذكرى في 30/12/2012, 3:45 am


شكرا لكِ اختي الغاليه

فالصداقه شيء ليس له ثمن والمثل يقول رب اخ لك لم تلده امك

والصديق نادرا هذه الايام وخاصة الوفي

تحياتي لروحك الطيبة،،




عايش على الذكرى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى

نوع المتصفح :
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
عدد المساهمات : 134
الـنقاط : 2519
السمعة : -1
الجنس : ذكر
mms :

تُنٍسًِيًقَ الُبٍيُاّنًاتَ
اللقب الإضافي: اسير الأحزان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى